طارق التايب
طارق التايب
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
تحدث لاعب نادي الهلال والمنتخب الليبي السابق طارق التايب عن أسرار إقامة اعتزاله بنادي الهلال قائلا «عندما تقدمت بهذه الخطوة إلى نادي الهلال كانت هناك موافقة مباشرة من الهلاليين وكان ‏نائب الرئيس عبدالرحمن النمر هو أول من رحب بفكرة مشاركة الهلال في اعتزالي». وحول ما أثير أخيراً بأنه يعتزم تقديم شكوى على فريقه السابق الهلال قال «هذا خبر مضحك ولو أردت أن أشكو الهلال سأشكوه من أجل أن أعود إليه واللعب معه، ولكن للأسف هناك كتاب يريدون الشهرة على حساب النادي وأنصح إدارة النادي بعدم الالتفات إليهم».

وعن موعد مباراة اعتزاله قال ستكون في نهاية شهر مارس موعدا مبدئيا في نفس موعد مباراة السعودية وتايلاند في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مبيناً أن الهلال لم يتكفل بحفلة اعتزاله وأن وكيل أعماله هو من تولى الاتفاق مع راعي الحفلة، متمنياً أن يشارك النجم الهلالي السابق وفيلسوف الكرة السعودية يوسف الثنيان في حفلة اعتزاله.


‏ وعن رأيه بالفريق الهلالي حالياً قال هلال دياز بحاجة إلى لاعب طرف أو صانع ألعاب أجنبي يكون مميزا ومؤثرا على الخريطة الهلالية كما أنه بحاجة إلى لاعب يكون بديلاً عن اللاعب نواف العابد في حال غيابه عن الفريق.

وعن اللاعب المحلي المميز حالياً في الدوري السعودي ويحتاج إليه الفريق الهلالي قال: لا يوجد سوى ‏لاعب الاتحاد فهد المولد. وعن توقعه لأقرب فريق لتحقيق الدوري هذا الموسم قال الفريق الهلالي لأنه الأفضل حالياً فنياً وبدنياً ‏ويأتي بعده فريق الاتحاد الذي يعتبر هو المنافس الأول له هذا الموسم، وعن اللاعب سلمان الفرج وتجديده مع الهلال قال ‏لا يوجد محور سعودي أفضل منه في الوقت الحالي ولذلك أنصح الهلاليين بعدم التفريط فيه.

‏وعن اللاعب سالم الدوسري قال اللاعب يملك إمكانات كبيرة ولكن لا يحسن استغلالها. وقال عن سامي الجابر عندما وافق على تدريب الهلال، أرى بأنه استعجل في اتخاذ هذا القرار وكان الأفضل التدرج مع أندية أقل من الهلال لاكتساب الخبرة. ‏وعن أصعب لحظاته الكروية قال خروجي من الهلال كان أصعب لحظاتي الكروية،‏ واختتم حديثه بقوله: أتمنى من الجماهير الهلالية الوجود في ملعب المباراة في حفلة اعتزالي،‏ وأراهن على وجودهم.